زياد برجي وأصدقاؤه يتورطون في تجارة غريبة

أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في تجارة غريبة، ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء. هذه باختصار قصة فيلم “بالغلط” الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان زياد برجي.

تطلق شركة “فالكون فيلمز”، الرائدة في صناعة السينما، فيلماً لبنانياً جديداً بعنوان “بالغلط” في 21 كانون الأول/ديسمبرالمقبل في صالات السينما من بطولة النجم اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين والنجوم.

وضمن الاستعدادات الخاصة بعرضه طرحت الشركة البوستر الدعائي المصوّر الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

فيلم “بالغلط” من تأليف رافي وهبة، وإخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

يشارك في بطولة الفيلم زياد برجي، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب.
يُذكر أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي، واحدة منها تحمل عنوان العمل “بالغلط”، وأخرى سيقدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك