Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شيرين رضا تفاجئ الجمهور بالعمل مع “الضيف”

شرعت مؤخراً النجمة شيرين رضا في تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “الضيف” في شوارع القاهرة، حيث يتوقع أن يحقق هذا العمل الفني نجاحاً سينمائياً كبيراً وسيشكل مفاجأة كبيرة للجمهور، ويمكن القول أن هذه النجمة توجد في أوج عطائها الفني والسينمائي على وجه الخصوص.

تلتقي الفنانة شيرين رضا في فيلمها الجديد “الضيف” مع خالد الصاوي وأحمد مالك، علماً أن مخرج هذا العمل الفني هادي الباجوري، ويعد فيلم “الضيف” ثاني فيلم يتعاون فيه الكاتب إبراهيم عيسى مع iProdcutions بعد فيلم مولانا، وإلى جانب ذلك يعد كذلك ثانى عمل للمخرج هادى الباجورى مع هذه الشركة بعد إشرافه على إخراج فيلم يحمل عنوان “هيبتا: المحاضرة الأخيرة”.

وبحوزة الفنانة العديد من الأعمال الفنية سوف يتم عرضها خلال العام الجاري، نذكر من بينها “تراب الماس” مع المخرج مروان حامد، بينما تألقت كثيراً في عام 2017 حيث قدمت العديد من الأعمال من بينها مسلسل “لا تطفيء الشمس” و”حجر جهنم” وفيلم يحمل عنوان”فوتوكوبي” مع النجم محمد حميدة، حيث قدمت دور امرأة مسنة ونجحت إلى حد بعيد في تقمص هذه الشخصية المختلفة.

وبالنسبة للمهتمات بالموضة، يمكن القول أن هذه النجمة قد تميزت كثيراً مع بداية العام الجديد، بعد جلسة تصوير ارتدت فيها العديد من الفساتين الجميلة التي تنوعت ألوانها ما بين الفضي والأسود والأحمر، حيث أظهرت سحرها وجاذبيتها خاصة ما تعلق بقوامها الرشيق.

اخترنا لك