Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عقد قران النجمان أوزجان دينيز وشايدة أتاكان

وأخيراً توجت علاقة الحب التي جمعت بين النجم التركي أوزجان دينيز والنجمة “شايدة أتاكان” بالزواج، حيث عقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، لم يحضره المشاهير من الوسط الفني التركي، على اعتبار أن العروس حامل في شهرها السابع، وفضلت ارتداء فستان أسود فضفاض أسود لتخفي به حملها البارز.

فبعد أن استعاد الممثل التركي أوزجان دينيز عافيته عقب مروره بفترة راحة نصحه بها الأطباء، على اعتبار أنه أصيب بمرض ناجم عن الإرهاق، عقد قرانه على النجمة “شايدة أتاكان” التي تصغره بما لا يقل عن 20 عاماً، لكن احتفى بزواجهما في حفل عائلي بسيط لم يحضره سوى أفراد عائلتي العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

وتناقلت الصحافة التركية خبر الزواج وذهبت إلى أبعد من ذلك عندما أسهبت في تقديم العديد من التفاصيل، حيث أكدت أن النجم التركي ينوي إقامة حفل زفاف كبير في أرقى الفنادق ليحضره جميع النجوم، بعد أن تضع زوجته مولودهما الأول وتسترجع عافيتها.

والجدير بالإشارة فإن الممثل أوزجان دينيز يعكف في الوقت الحالي على استكمال تصوير الموسم الثاني من مسلسله الدرامي الذي يحمل عنوان “عروس إسطنبول” حيث تقاسمه البطولة النجمة التركية اسلي أنفر، علماً أنه شرع في عرض الموسم الأول من هذا المسلسل.

اخترنا لك