Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاظم الساهر يخطف أقوى المواهب في “ذا فويس كيدز”

عرف برنامج “ذا فويس كيدز” في حلقة جديدة، العديد من المفاجآت التي أبهرت الحكام والجمهور على حد سواء، حيث شاركت مجموعة من المواهب المدهشة التي جعلت المنافسة بين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني تشتد شراستها، والملفت حضور أطفال بدوا تماماً مثل النجوم الكبار بموهبتهم الكبيرة، حتى أن نانسي عجرم منحها أحد الأطفال برغم صغر سنه لقب “جوهرة الفن”، وقام برسم وجهها بدقة ونجاح، وقبل ذلك قدم لها قبلة من بعيد عندما كان واقفاً على المسرح، فضمته نانسي ولم ينتظر أن يطلب منه لأي فريق ينضم.

تمكن الفنان العراقي كاظم الساهر من اختطاف أقوى المواهب التي سحرت الحكام، في حلقة يوم السبت لبرنامج “ذا فويس كيدز”، لأنه تمكن من إقناع الطفلة “اليمنية “ماريا” ذات ال8 سنوات، التي أبهرت كل من رآها بأدائها لإحدى أغاني أم كلثوم، وكذا وقفتها الرائعة على المسرح، وهذا ما جعل نانسي في كل مرة تردد على مسمع كاظم.. “أنا حابة هي تكون معي..إنت أخذت مني ماريا..اعطني ماريا..”.

واختار الطفل زياد الذي غنى بشكل مدهش إحدى أغاني المطرب الكبير محمد عبد الوهاب، القيصر برغم تقرب نانسي منه محاولة منها لاستمالته بتقديم باقة ورد له، فرددت “..حتى مع الورد بيختاروك يا كاظم..”

وآخر صوت انضم إلى فريق كاظم الساهر كان يمان الذي أشعل المنافسة على أوجها، بعد أدائه أغنية للفنان صباح فخري، حيث خطف كاظم حقيبة من نانسي خفية وقدمها له، وآخر صوتين انضما للقيصر، نذكر التوأم زينة ولقاء علاء الدين من مصر بعد أدائهما لأغنية “ألو ..ألو” للنجمة الراحلة شادية، حيث اغتنم كاظم الساهر الفرصة ليؤكد بأنه يحب المطربة شادية وأغانيها.

واكتفت نانسي عجرم بضم سلمى وزين الذي جعل من المنافسة تشتعل، لكنه وبمجرد انتهائه من الأغنية بعث لها بقبلة على الهواء وتحدث إليها بشكل مدهش، حيث أطلق عليها لقب “جوهرة الفن”، وأخرج لها ورقة رسم فيها وجهها، فاقتربت منه وضمته وكان من الطبيعي أن لا يطلب منه الحكام أي فريق يختار، ومن جهته النجم تامر حسني ضم إليه صوتين ويتعلق الأمر بكل من العراقية نور والتونسي آدم.

اخترنا لك