Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاظم الساهر يضيء سماء لبنان بأقوى الحفلات الغنائية

وقف القيصر كاظم الساهر كعادته بهيبة النجوم، وبصوته الحساس الرائع، ليقدم أجمل الأغنيات، على مسرح كازينو لبنان.

حماسة الجمهور كانت كبيرة منذ لحظة اعتلاء القيصر المسرح، وردد معه أغنياته الرومانسية التي حفظها في ذاكرته، فارتعدت أرجاء المكان بأنواع الموسيقى الإيقاعية والكلاسيكية الساحرة.

افتتح كاظم الساهر الحفل بأغنية “زيديني عشقاً”، التي علت معها صرخات الحاضرين وسابقوه على غنائها، كما جميع الأغنيات اللاحقة التي غناها. مسجلاً بهذا الحفل نجاحاً جديداً في لبنان.

وقد حددت شركة “دوبل ايت برودكشن” من خلال متعهد الحفلات ميشال حايك تاريخ 22 ديسمبر كموعد للحفل تزامناً مع أسبوع الأعياد، فتحول القيصر إلى “أجمل عيدية” لمحبيه من اللبنانيين.

يُذكر أنّ الشركة تستمر بنشاطها، وتقدم خلال ليلة رأس السنة ثلاث حفلات كبرى تتوزع بين كازينو لبنان حيث يلتقي ملحم زين ونوال الزغبي وغي مانوكيان لوداع العام واستقبال آخر.

كما تقدم حفلاً ضخماً في فندق فينيسيا يجمع النجمين وائل كفوري وملحم زين، ويلتقي عاصي الحلاني وميشال فاضل وكيرا باوتيل هيلتون حبتور للاحتفال باستقبال عام 2018 .

الأوسمة

اخترنا لك