Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريستيانو رونالد يتلقي تحذير رسمي من خطيب سوغدن

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقف محرج، بعدما طلب منه التوقف عن مراسلة (صديقته السابقة) عارضة الأزياء ريان سوغدن المخطوبة حالياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، أرسل نجم ريال مدريد رسائل عدة في منتصف الليل لعارضة الأزياء الفاتنة، ريان سوغدن، والتي كان على معرفة بها أثناء فترة لعبه في مانشستر يونايتد. واضطر الممثل البريطاني خطيب سوغدن الحالي أوليفر ميلور إلى التدخل الرسمي  وإبلاغ رونالدو بأن خطيبته “لن تستطيع التحدث معه بعد الآن”.

وقال مصدر غير معروف للصحيفة البريطانية: “أن رونالدو يرسل العديد من الرسائل لريان بشكل مستمر”. وأضاف المصدر: “الإثنان يتحدثان بود وصداقة مع بعضهما.

ولكن في النهاية، عندما اكتشف أوليفر الأمر بعث برسالة “مهذبة” لرونالدو، وطلب منه التوقف عن إرسال الرسائل لريان”. ولم تستلم ريان أي رسالة من رونالدو منذ تلك الواقعة.

يذكر أن رونالدو حالياً على علاقة مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، ويربي معها أربعة أطفال.

على صعيد آخر ومع استمرار التكهنات بشأن مستقبل النجم البرتغالي رونالدو لكونه لاعب ريال مدريد الإسباني، وأحسن لاعب في العالم لعام 2017 ، كشف “الدون” عن تطلعاته المستقبلية لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم.

وتحدث النجم البرتغالي (32 عاماً) عن مشروعاته المستقبلية قائلاً: “أريد مثلاً تجربة إنتاج الأفلام. ثم متابعة أعمالي الخاصة، فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلاً عن عقدي مع شركة الملابس الرياضية (نايكي). أريد التعلم أن أكون رجلاً للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما كان عمري 27 أو 28 سنة”.

وقال الدون في مقابلة تلفزيونية لـ”سكاي سبورت إيطاليا” مع نجم يوفنتوس الأسبق، أليساندرو دل بييرو: “تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع..”.

وأكد الهداف التاريخي للنادي الملكي أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم، وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وخلال المقابلة، كشف رونالدو عن أنه كان في طريقه للانضمام إلى صفوف اليوفي قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد  عام 2003، والذي تم بسبب تفضيله اللعب في الدوري الإنجليزي عن الكالتشيو الإيطالي. يذكر أن كريستيانو رونالدو سيبلغ 33 عاماً في 5 فبراير المقبل، ولا يزال مرتبطاً مع نادي ريال مدريد حتى يونيو 2021.

اخترنا لك