شركة كريستيان لاكورا تنتقل إلى مقر جديد مميز الطراز

شركة كريستيان لاكروا الشهيرة في عالم الأزياء تشتري مبنى هوسماني الطراز من شركة لبنانية في باريس، يملكها اللبناني جوزف عريضة.

في وسط “المثلث الذهبي” الدائرة الثامنة في باريس، وعلى جادة جورج الخامس رقم 21، حقّقت ODGAMM Prime Realty، واحدة من أهمّ الوكالات العقارية في باريس، إنجازاً عقارياً لدى بيعها مبنى يتّبع الهندسة الهوسمانية ويتضمّن طابقاً للمكاتب مساحته 600 م2 وعلوّ سقفه 3.7 أمتار متميّزاً بأعمال خشبية خاصة الصنع وشرفة مطلّة على الجادة.

وستتماشى الهندسة الفرنسية بامتياز مع صاحب المبنى الجديد، شركة كريستيان لاكروا التي نجحت في إسناد ثقتها إلى مهنية الشركة، التي اشترت منها العقار، في اختيارها مقرّها الأساسي الجديد.

يُذكر أنّ شكة ODGAM تُعنى بتلبية احتياجات زبائنها المحليين والدوليين، وتهتم بحفظ سرية الزبائن، إضافةً إلى استعداد فريق العمل الدائم لتلبية أي طلب، ما أكسب الشركة العقارية سمعة جيّدة في السوق. وتستفيد من عدد كبير من الشارين المحتملين الباحثين عن عقار فخم في باريس.

ويُشار إلى أنّ كريستيان ماري مارك لاكورا هو مصمم فرنسي الأصل، 66 عاماً، وداره التي تحمل اسمه تعتبر واحدة من أشهر دور الأزياء الفرنسية والعالمية الراقية، وعُرفت بتصاميمها الملونة الباروكية الساحرة.

اخترنا لك