Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم فهمي في حالة حرجة بسبب إصابته في “آخر نفس”

تفاجأ جمهور النجم المصري الشاب كريم فهمي بخبر غير سار، فقد نشرت معلومات تفيد تعرضه إلى إصابة وصفت بالشديدة في موقع تصوير مسلسله الرمضاني المقبل، الذي يحمل عنوان “آخر نفس”، علماً أنه تم نقل النجم على جناح السرعة إلى أقرب مستشفى للاطمئنان عليه وكذلك من أجل تلقي الإسعافات الأولية.

توقف تصوير مسلسل “آخر نفس” بسبب إصابة الممثل كريم فهمي على إثر إقدام الفنان على تصوير أحد مشاهده، وقلق فريق العمل المتواجد في موقع التصوير، لذا تم نقل الممثل على جناح السرعة لتلقي الاسعافات الأولية، لكن لم يتسرب أي خبر بخصوص تفاصيل تطورات وضعه الصحي.

والجدير بالإشارة فإن مسلسل “آخر نفس” الجاري تصوير حلقاته في الوقت الحالي، تحسباً لمشاركته في السباق الرمضاني لعام 2018، يعتبر العمل الدرامي الأول الذي يخوض فيه النجم كريم فهمي البطولة المطلقة، علماً أنه أسند إليه تقمص شخصية ضابط يسهر على مكافحة الإرهاب في أحداث مثيرة تحمل الكثير من التشويق.

ويتقاسم الممثل كريم فهمي في هذا المسلسل الجديد البطولة مع مجموعة من الفنانين، نذكر من بينهم كل من نجلاء بدر و أحمد وفيق، إلى جانب النجمة ريم مصطفى، بينما قام بتأليف قصته محمد رفعت، ويشرف على مهمة الإخراج مجدي السميري.

ويبدو أن تصوير حلقات هذا المسلسل مرشحة إلى التأجيل إلى غاية شفاء البطل الرئيسي للمسلسل.

اخترنا لك