Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدوقة كيت ميدلتون تتبرع بشعرها للأطفال المرضى بالسرطان

تحرص كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني باستمرار على تقديم أعمال خيرية ذات خصوصية، حيث تعكس طيبتها وحبها لمد يد المساعدة لمن يحتاجها، لأنها قامت مؤخراً بالتبرع ولكن هذه المرة ليس بالمال وإنما بجزء من شعرها إلى جمعية خيرية، تتواجد في لندن وتسهر على رعاية الأطفال المصابين بمرض السرطان.

أخفت دوقة كامبردج كيت ميدلتون بأنها من قامت بالتبرع حسبما أوردته صحيفة “ديلي اكسبرس”، وجاءتها هذه الفكرة ذات البعد الإنساني، عندما كانت تقص شعرها في قصر “كنسنجتون” في العاصمة البريطانية قبل 4 أشهر، حيث لم تتردد في طرح هذه الفكرة على مزين الشعر “جوي” عندما كان يقص شعرها، وسرعان ما شجعها على ذلك حيث قام بقص 7 بوصات من شعرها.

وأكدت الصحيفة استناداً لتصريح مصدر ملكي قوله: “.. لقد تم إرسال خصل الشعر للجمعية باسم مستعار.. ومن الرائع أن ترتدي طفلة صغيرة مصابة بالسرطان باروكة شعر ملكية..”.
ووصف هذا المصدر هذا العمل الخيري بالرائع: “..إنه بالفعل عمل رائع وطيب من قبل كيت.. وهي فكرة مثيرة منها بأن تتبرع بشعرها لهؤلاء الأطفال بدلاً من رميه..”.

الجدير بالإشارة فإن الشعر المتبرع به تم إرساله إلى جمعية تحمل اسم “الأميرة الصغيرة”، التي رأت النور عام 2006 على أيدي والدي الطفلة هانا تاربلي، التي توفيت بعمر ال5 سنوات بسبب مرض السرطان الذي خطفها منهما.

اخترنا لك