Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيفانتش تاتليتوغ “مهند” ينجو من الموت بأعجوبة

فضل النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي باسم مهند، قضاء عطلته في عرض البحر في يخته الخاص برفقة زوجته، لكن حادثة مرعبة أوقفت مشروع العطلة، حيث كاد فيها أن يلقى حتفه لو لم يكن يتقن فن السباحة، فنجا من الموت المؤكد.

فقد تطرق الموقع التركي الالكتروني “cnn turk ” إلى خبر نجاة النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ، من الموت المؤكد في عرض البحر بأعجوبة، عندما كان يقضي عطلته الصيفية مع زوجته والسبب أن الممثل كان يحاول منح كيس من القمامة لشخص على اليابسة، وبعدما وقف على حافة اليخت الخاص به اختل توازنه وسقط في الماء بجانب مروحية اليخت، ولولا تمرسه في السباحة لما كان قد تعدى منطقة الخطر، وبعد نجاته واستعادة قوته قرر مغادرة البحر واليخت والعودة برفقة زوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر إلى بيته الكائن في إسطنبول.

وبالموازاة مع ذلك مازال الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ يحقق المزيد من الشهرة والنجومية في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، وكان آخر عمل بث له مسلسل “الشجاع والجميلة”، وقاسم فيه البطولة النجمة التركية توبا بويوكوستين، واعتبر هذا المسلسل ناجحاً على جميع المستويات بالنظر إلى تحقيقه إلى نسب مشاهدة عالية، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار بتصوير موسم آخر من هذا العمل الفني.

اخترنا لك