Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأعلى أجراً….كيفانج تاتليتوج يتألق بفيلمه “هيا يا ابني”

تألق النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير باسم “مهند” في الوطن العربي كثيراً في الفترة الأخيرة، بفضل نجاح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “هيا يا ابني”، حيث حقق في ظرف لا يتعدى أسبوع واحد مشاهدة جماهرية كبيرة، تجاوزت نصف مليون متابعة، وبالموازاة مع ذلك أثنى عليه النقاد واعتبروه من أهم وأقوى الأفلام المعروضة سينمائياً في تركيا في الفترة الحالية.

فقد تفوق النجم التركي الوسيم كيفانج تاتليتوج على جميع نجوم تركيا، وصار الأعلى أجراً سينمائياً، حيث تقاضى ما لا يقل عن مليون ونصف ليرة تركية، متصدراً قائمة النجوم الأعلى أجراً في الساحة الفنية التركية وتجاوز النجم كينان أميرزالي الذي كان يحتفظ بالصدارة طيلة سنوات عديدة.

يذكر أن الفيلم الجديد للنجم التركي الوسيم ويحمل عنوان “هيا يا ابني”، حصد مؤخراً إيردات عالية لفتت الانتباه حيث قدرت في البداية أكثر من 5 مليون ليرة في ظرف أقل من أسبوع واحد، وكان قد شاهد هذا الفيلم السينمائي نحو نصف مليون شخص، خلال الأسبوع الأول من طرحه في دور السينما التركية.

أما عن أجر كيفانج عن هذا العمل، فقد وصل إلى مليون ونصف ليرة تركية، وهو أعلى أجر يحصل عليه ممثل بالسينما التركية، وبذلك احتل النجم الوسيم مركز الصدارة متوفقاً على نجوم الدراما التركية، ومن بينهم كينان أميرزالي الذي احتل هذه المرتبة لسنوات طويلة.

وكان النجم كيفانج قد تقمص في أحداث هذا الفيلم الناجح “هيا يا ابني” دور أب لطفل يعاني من مرض التوحد، حيث قاسم كيفانج بطولة هذا العمل الفني السينمائي الممثلة التركية بشرى ديفيلي، ومرشح أن يحقق خلال الأسابيع المقبلة المزيد من النجاح.

اخترنا لك