Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيم كارداشيان وكانيه ويست يرزقان بطفلتهما من الأم البديلة

رزق الثنائي الشهير كيم كارداشيان وكانيه ويست، بمولودتهما الثالثة التي حملتها الأم البديلة، بعد أن نصحها الأطباء بعدم المخاطرة والإنجاب مرة أخرى كون وضعها الصحي لا يسمح بذلك، لكنها كانت ترغب في إنجاب طفل آخر فلجأت إلى خيار الأم البديلة، ويبدو أن المولودة التي أبصرت النور لأول مرة في هذه الحياة، توجد في صحة جيدة وقد أدخلت الكثير من السعادة إلى قلوب أفراد أسرتها

ولم تتردد نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، في رسالة نشرتها عبر تطبيقها، في الكشف عن خبر استقبال طفلتها الثالثة من الأم البديلة التي اختارتها، معبرة عن فرحتهما الكبيرة بقولها: “..يسعدني وزوجي أن نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة.. نحن سعداء جداً، وممتنون بشكل لا يصدق للأم البديلة التي جعلت أحلامنا تتحقق..”.

وعبرت عن فرحة أطفالها بأختهما الجديدة التي أبصرت النور في صحة جيدة حيث بلغ وزنها 3 كيلو “..إبنانا الآخران نورث وسانت سعيدان أيضاً، ومستعدان للترحيب بشقيقتهما الصغيرة..”، وولدت الابنة الصغيرة للنجمة كيم منتصف شهر يناير الجاري وبالتحديد في منتصف النهار. الجدير بالإشارة فإن الطفلين ويتعلق الأمر ب” نورث” تبلغ من العمر 4 سنوات بينما يصغرها ” سانت بسنتين لأن عمره لا يتعدى السنتين.

وتبلغ كيم 37عاماً وكان قد حذرها الأطباء بشدة من الإنجاب مرة أخرى نظراً لأن الحمل يهدد صحتها، لذا استعانت منذ أشهر بأم بديلة.

اخترنا لك