Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيم كارديشان تخطط لإنجاب طفل رابع من الأم البديلة

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان تنوي إنجاب طفل رابع بعد نجاح تجربة الاستعانة بأم بديلة، حيث أنجبت مؤخراً طفلتها الثالثة والتي أطلقت عليها من الأسماء “شيكاغو”، لأنها عرضت الأمر على نفس الأم البديلة إن كانت بالفعل مستعدة لتكرار نفس التجربة، ويرجح أن كيم تتوق لأن تكون لها أسرة كثيرة العدد.

منذ أيام قليلة فقط رزقت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان التي تبلغ من العمر 37عاماً بطفلتها الثالثة في مستشفى “سيدر ساينياي” الشهيرة في لوس أنجلوس الأميركية، أي بالتحديد في منتصف شهر يناير الجاري، ولم ينقض إلا وقت قصير حتى بدأت تفكر في إنجاب طفل رابع من زوجها كانيي ويست الذي يبلغ من العمر 40 عاماً.

ويبدو أن هذا الثنائي الشهير قد حسم قراره، لأن بعض المواقع الإعلامية العالمية تحدثت عن قيام كيم وزوجها بجس نبض إن كانت الأم البديلة تقبل بتكرار تجربة إنجاب طفل آخر، إذا قررا ذلك مرة أخرى، على اعتبار أن النجمة كيم كارديشان نصحها الأطباء بعدم المخاطرة والإنجاب بسبب أن وضعها الصحي لا يسمح بذلك.

يذكر أن للنجمين العالميين الأكثر شهرة طفلة اسمها “نورث” تبلغ من العمر 4 سنوات، وطفل اسمه “ساينت” لا يقل عمره عن السنتين، والرضيعة حديثة الولادة “شيكاغو”.

اخترنا لك