Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لارا اسكندر تعيد تأدية أغنية روك عالمية بالعربي

بدأت الفنانة الشابة لارا إسكندر المسيرة الموسيقية الغنائية الجميلة، بأغنية وكليب، وذلك بعدما أعلن الفنان المؤلف والمنتج الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي عبر شركته “جي آم آر ستوديوز” ” وبالتعاون مع شركة “فيوز” العالمية، عن إطلاق مشروعهما المشترك “آوت أوف ذا بلو” Out of the blue.

قام رياشي بإعادة توليف وتوزيع الأغنية الشهيرة القديمة “روك أراوند ذا كلوك” (rock arround the clock) ، والتي تُعتبر أيقونة أغاني الروك إند رول العالمية. وهي أغنية جيمي ديكنايت وماكس فريدمان، والتي غناها عشرات النجوم المغنين من المشاهير حول العالم وبكل اللغات.

وقد أعيد توزيع الأغنية بالعربية، ومن كلمات الشاعر المصري أمير طعيمه. وتؤدّيها لارا اسكندر بعذوبتها وجمال إحساسها وشخصيتها المتفرّدة دائماً وحيويتها في الغناء العربي والغربي.

الكليب أخرجه جيلبير بو زيد، وأصبح متاحاً للجمهور من الآن، على قناة “آوت أوف ذا بلو” على “يوتيوب”. وهي الأغنية الأولى ضمن مجموعة الأغاني التي تمّ تسجيلها وتصويرها لعدد كبير من الفنانين الشباب، ضمن سلسلة من الأعمال الغنائية المميزة والمختلفة والخارجة على المألوف.

وقد أعرب الفنان جان ماري رياشي عن سعادته بالإنطباعات الأولى التي سمعها من عدد من النقّاد والموسيقيين والفنانين. ووعد بأن الكليبات القادمة والتي ستنشر تباعاً على قناة المشروع ستكون بنفس المستوى فنياً وموسيقياً.

ويقول رياشي أن لارا اسكندر، مختبئة الآن، في منزلها وهي متوتّرة وتترقّب بحذر وخوف نتيجة هذا العمل ومدى إعجاب الجمهور به.

ويضحك طويلاً… “كلما كلمتها تختصر الكلام وتقول لي أنا متوتّرة، انقل لي رأي الناس، بصراحة، لأتمكن من التكلّم معك لاحقاً”، ويقول “القلق الذي ينتابها يضحكني وكأنها تغني لأول مرة، ولا سؤال عندها سوى “تفتكر الفكرة حتنجح” ؟ .

ويتابع “نحن نعلّق الكثير من الآمال على هذا المشروع الذي نتمنى أن يصل إلى الناس بالشكل المناسب والجميل الذي عملنا عليه وسعينا إليه”.

اخترنا لك