Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لجين عمران تكشف أسرار نجومية التركية مريم أوزرلي

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن أسرار نجومية وتألق الممثلة التركية “مريم أوزرلي” الشهيرة في الوطن العربي باسم “السلطانة هويام”، وجاء ذلك بعد لقاء جمعها بها في دبي خلال حضورهما لإحدى الفعاليات، واعترفت لجين أنها وجدت النجمة التركية مريم عن قرب تشع باللطف وتنبض بالتواضع.

قامت مؤخرا الإعلامية لجين عمران بنشر صورة لها برفقة النجمة التركية الأكثر شهرة في الوطن العربي والتي تعرف باسم السلطانة “هويام، عبر حسابها على موقع “أنستغرام”، وكتبت تعقيبا عليها لتتطرق إلى أسرار نجومية وشعبية الممثلة التركية مريم أوزرلي، وقالت لجين أن شخصيتها اللطيفة وتواضعها مع الجميع يعد أحد أسباب تألقها.

يذكر أن الممثلة مريم أوزرلي متواجدة في الوقت الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن وقع عليها الاختيار لتكون وجها إعلانيا لمجوهرات Atasay. وبالموازاة مع ذلك تواصل مريم أوزرلي بحرص كبير على نشر صورا لها لسلسلة من زيارتها لبعض المعالم المتواجدة في أبو ظبي ودبي، تعكس استمتاعها وإعجابها بدولة الإمارات العربية.

ويذكر أنه ليست المرة الأولى التي تزور فيها السلطانة “هويام” بطلة المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”، الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا وكذا الوطن العربي الإمارات، لأنه سبق لها أن زارت دبي، والتقت بجمهورها العربي العريض هناك.

اخترنا لك