لونجين تحتفي بعيدها الـ 185 وتطلق ساعات Record الكلاسيكية

إحتفلت دار الساعات السويسرية لونجين بعيدها الـ185 في بكين لإحياء إرث التقاليد، الأناقة، والأداء. يُعدّ هذا الحدث الإطلاق الرسمي لمجموعة Record التي تجسّد خبرة الدار السويسرية، كذلك للإعلان عن إختيار النجمة السينمائية الصينية Zhao Liying سفيرة لونجين الجديدة.

ظهرت مجموعة ساعات Record التي أُعلن عنها سابقاً في معرض Baselworld 2017 خلال الأمسية الإحتفالية عاكسةً بذلك تميّز دار لونجين الثابت. ومن خلال مواصفاتها البارزة وابتكاراتها التقنية المتطوّرة، تجسّد هذه المجموعة الشهيرة إلتزام لونجين بنهج التميّز الدائم.

وبفضل دقّتها العالية، مُنحت نماذج مجموعة Record شهادة COSC الخاصة بالكرونومتر.

في حين تتميّز ساعات المجموعة الإستثنائية بحركتها التي تتضمّن زنبرك توازن مصنوع من السيليكون ذي البلورة الأحادية والخصائص الفريدة. أمّا الإبتكار التقني للمجموعة فيضمن مكانتها بين ساعات لونجين الأكثر كلاسيكية.

و”تتماشى قيم لونجين الثلاث التقاليد، الأناقة والأداء مع مجموعة Record الجديدة التي نطلقها اليوم. إنَّ نماذج هذه الأخيرة لا تعكس فقط خبرة لونجين في صناعة الساعات، بل أيضاً أسلوبها الكلاسيكي.، قال رئيس دار لونجين السيد فون كانيل، خلال الاحتفال.

وقد احتفلت الدار السويسرية بعيدها الـ185 حيث عُرضت ساعات المجموعة الى جانب هدايا تذكارية كلاسيكية مستوحاة من معرض Longines 185th Anniversary . تخلّل المعرض ساعات عصرية من لونجين إضافة الى ساعات جيب أثرية، أجهزة توقيت وساعات يد مستقدمة من متحف لونجين في سانت-إيمير. وقد إستمتع الضيوف بمجموعات من الصور المؤرشفة، الانجازات، الإعلانات والأفلام المعروضة متعمّقين أكثر في تاريخ الدار العريق.

وشهد الضيوف أيضا إطلاق كتاب لونجين التاريخي بعنوان Longines through Time ، وهو بمثابة تكريم لمفهوم الدار السويسرية المتعلّق بصناعة الساعات وضبط الوقت وتبنّي التراث والابتكار في تصاميمها.

وخلال الاحتفال قدّمت لونجين رسميًّا سفيرتها الجديدة للأناقة Zhao Liying . ولطالما أسرت الممثلة الصينيّة جمهورها بفضل إطلالاتها الجميلة ومواهبها التمثيلية وقد حقّقت إنجازات عديدة على الرغم من صغر سنّها، حيث إحتلّت المركز الرابع في قائمة فوربس للمشاهير الصينيين 2017. ومن خلال تعيينها الجديد، تنضمّ Zhao Liying الى مجموعة السفراء من النجوم من بينهم: كيت وينسلت، سيمون بيكر، ايشواريا راي وغيرهم.

اخترنا لك