Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ليال عبود تحشد تظاهرة من القلوب الحمراء في حفلها

أحيت الفنانة اللبنانية ليال عبود بمناسبة عيد الحب حفلاً تلون بالحب والجمال في فندق ” ليريتاج ” في محافظة جبل لبنان.

بحضور أكثر من 800 شخص توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية، غنّت الفنانة ليال عبود جديدها في سهرة بدأت مع أغنيتي ” حاضر يا مستر ” و “مش حبكي خلاص”، ثمَّ طغت الرومانسية على الأجواء من خلال أغنية ” بموت عليك” التي كان لها وقعاً خاصاً على الساهرين، وهي أحدث أعمال النجمة الشابة، وسوف يتمُّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال المرحلة المقبلة.

استقطبت ليال أعلى نسبة من الساهرين في تلك الأمسية وأطلت بكامل أناقتها من خلال تصميم حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه الذي جنّد خلال شهر من العمل فريق عمله لإنجاز تلك الفكرة المميزة، ونالت إعجاب الجمهور.

ليال عبود شكرت الحاضرين على محبتهم وثقتهم وأكدت أنَّ الحب لغة سامية يجب التمسك بها حتى لا يفسد الكره أيامنا ومستقبلنا. و بعد الحفل التقطت ليال الصور التذكارية مع المعجبين والمعجبات وحرصت على الاهتمام بشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة حضر مع أسرته لمتابعة سهرتها، وقد وعدته بالتواصل الدائم معه بعد أن عبّر لها عن مودته ومتابعته لجميع أعمالها الفنية.

وفي الختام بدت تظاهرة القلوب الحمراء واضحة مع حضور حشد من معجبي ليال إلى الأمسية وهم يرفعون صورها ويعبرون عن محبتهم وفقاً لأسلوبهم الخاص.

الأوسمة

اخترنا لك