آلام حادة تصيب ليدي جاجا وتجبرها على إلغاء جولتها الغنائية

تقرر في آخر لحظة تأجيل الجولة الفنية التي كان من المزمع أن تقوم بها النجمة العالمية ليدي جاجا في أوروبا، حيث كان من المفروض أن تحيي حفلات غنائية عبر 10 مدن أوروبية، بعد تعرضها لوعكة صحية حيث شعرت بآلام حادة، وبعد استشارة الأطباء نصحوها بعدم المشاركة في هذه الجولة الفنية الطويلة.

تأسفت النجمة العالمية ليدي جاجا التي تبلغ من العمر اليوم 32 عاماً إلى جمهورها العريض عبر العديد من الدول الأوروبية، حيث كان من المنتظر أن تشرع في إحياء أولى حفلاتها يوم 4 فبراير الجاري من مدينة الضباب لندن، غير أن آلام حادة هاجمتها بشكل مفاجئ، ما جعل فريق من الأطباء ينصحونها بتأجيل حفلاتها حتى تتماثل للشفاء.

وكشف عن هذا الخبر الشركة المنتجة للمطربة العالمية الشهيرة حيث أوضحت تعرضها ل”ألم حاد” منعها من الغناء، ووصفت هذه الشركة قرار الأطباء الذي قضى بمنع النجمة من الغناء إلى غاية الشفاء التام بالصعب.

وخرجت بعد ذلك النجمة العالمية ليدي جاجا عن صمتها، معتذرة في بيان أصدرته بشكل رسمي، وتحدثت عن صعوبة لقاء المعجبين الذي كان مقرراً أن يستمتعوا بحفلاتها في العديد من الدول، نذكر من بينها بريطانيا وفرنسا والسويد وكذلك الدنمارك وألمانيا، والتزمت بأن تلتقيهم في حفلات غنائية مستقبلاً بعد أن تسترجع عافيتها.

اخترنا لك