Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ليلى علوي تؤدي مناسك العمرة وتكشف”التاريخ السري لكوثر”

تتواجد النجمة المصرية ليلى علوي في البقاع المقدسة، لأداء مناسك العمرة، علماً أنه ينتظر عودتها للقاهرة خلال يومين فقط، ونشرت لها صوراً مرتدية فيها الحجاب، لكن ليس من العمرة وإنما من مشاهد فيلمها الجديد، الذي شرعت مؤخراً في تصويره، و يحمل عنوان “التاريخ السري لكوثر”.

قررت الفنانة المصرية ليلى علوي أداء مناسك العمرة وزيارة الكعبة الشريفة، بالرغم من انشغالها بتصوير مشاهد فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر”، حيث سوف تتقمص دور سيدة ترتدي الحجاب، وأعجب جمهور علوي كثيراً بحجابها بعد نشر صور لها، ويرتقب أن يتم عرض هذا العمل الفني مع مطلع العام الجديد.

ولم تتمكن النجمة من حضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتغيبت كذلك عن عزاء الفنانة الراحلة شادية بسبب سفرها إلى مكة المكرمة.

يذكر أن هذا الفيلم يشهد عودة المخرج محمد أمين كاتباً للسيناريو ومخرجاً، علماً أنه غاب منذ أربع سنوات عن الساحة الفنية، ويشارك في بطولة “التاريخ السري لكوثر” إلى جانب ليلى علوي مجموعة من النجوم، نذكر من بينهم محمود حميدة وزينة وأحمد وفيق وإيناس كامل، وتنتجه شركة الريماس، وينتظر أن ينتهي مؤلف ومخرج العمل محمد أمين من إنجاز الفيلم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يكون جاهزاً للعرض مع مطلع عام 2018.

اخترنا لك