Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجم ليوناردو دى كابريو تنحسر عنه الأضواء !

يستعد النجم العالمي ليوناردو دى كابريو لخوض البطولة في فيلم جديد، يتناول ظاهرة الإجرام ويسلط الضوء على العصابات، فسوف يتطرق إلى قصة أحد أخطر المجرمين الذين عرفتهم الولايات المتحدة الأمريكية في القرن ال20، وبالتحديد في صيف عام 1969، ويتعلق الأمر ب “مانسون”، حيث أطلق على هذه العصابة اسم “عائلة مانسون” لأنها متهمة باقتراف سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

إذاً الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو سيكون على موعد مع جمهور عبر العالم بفيلم جديد، من المقرر أن يتم عرضه يوم 9 أغسطس 2019، حيث من المنتظر أن يقدم دور الممثل الذي انحسرت عنه الأضواء بعد أن تقدم في السن وفوق ذلك محاط بعصابات إجرامية، وكشفت مجلة فارايتى وموقع “ديدلاين دوت كوم” عن الخبر، مؤكدة في سياق متصل أن دى كابريو لن يؤدى دور “مانسون” رأس العصابة وإنما سيتقمص شخصية ممثل من دون ذكر المزيد من التفاصيل بخصوص العلاقة التي ستربطها بالعصابة، علماً أن هذا الفيلم من إنتاج “سونى بيكتشرز”.

يذكر أن مانسون توفي شهر نوفمبر عن عمر ناهز 83 عاماً، حيث كان يقضى عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بمنح أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت. وتسربت بعض المعلومات التي مازال لم يتأكد من صحتها بعد، تشير إلى التفاوض الجاري من أجل انضمام عدة نجوم إلى هذا العمل السينمائي، من بينهم النجمة الأسترالية مارجوت روبى وتوم كروز وبراد بيت وآل باتشينو لفريق هذا العمل الفني.

اخترنا لك