Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ليوناردو دي كابريو يحضر سباق السيارات الكهربائية في المغرب

فاجأ الممثل العالمي ونجم هوليود “ليوناردو دي كابريو” المشاركين في سباق السيارات الكهربائية الذي نظمه الاتحاد الدولي للسيارات بمدينة مراكش المغربية، الأسبوع المنصرم، بزيارة إلى فعاليات الجائزة الكبرى “فورمولا E” حيث قام بجولة في حلبة المسابقة، وسط حراسة أمنية مشددة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن “ليوناردو دي كابريو” الذي حضر إلى مراكش برفقة الممثل الانجليزي “أورلاندو بلوم”، خلال الأسبوع الماضي، حرص على حضور هذه المسابقة، باعتباره منخرطاً في العمل من أجل حماية البيئة ومكافحة التغير المناخي عبر الطاقات المتجددة، خاصة وأن هذه المسابقة الخاصة بالسيارات الكهربائية يراد منها أن تكون واجهة للترويج للسيارات الكهربائية، التي تتمتع بالمؤهلات نفسها التي تتوفر في السيارات الكلاسيكية، وتتميز عنها بأنها أقل تلويثاً للبيئة.

وكشفت ذات المصادر، أن “دي كابريو” قام أيضاً بجولة وسط بعض السيارات المتنافسة، ولم يكن لديه الوقت لتجريب واحدة منها، كما قام بالحديث مع بعض المشاركين والحاضرين حول المسابقة والسيارات الكهربائية، ثم التقط صورة مع النجم البرازيلي “لوكاس دي كراسي”، بطل مسابقة “فورمول E” خلال 2017.

وكان “دي كابريو” قد حل خلال هذه السنة بالمغرب، وعبر عن إعجابه بمشروع محطة نور للطاقة الشمسية بورزازات ومشاريع المغرب في مجال الطاقة المتجددة، خاصة وأن محطة نور تعتبر أكبر محطة شمسية في العالم.

اخترنا لك