Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماجد المهندس تاركها “على الله”

وعد نجم الغناء العربي ماجد المهندس جمهوره بإصدار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ” على الله” من كلمات الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل، في الموعد المحدد سابقاً، ووفى بوعده.

قال ماجد المهندس في تصريحات صحفية أنه يشعر بالسعادة للتعاون من جديد مع سعود بن محمد العبدالله الفيصل، موضحاً أنّ الكلمات التي يكتبها تسهّل عملية اللحن وكذلك الغناء.

ووصف الكلمات بأنها عذبة وتصل بسرعة إلى قلب المتلقي، لافتاً إلى أنه يعتبر سعود من الشعراء المتقدمين في هذا العصر.

وتمنى المهندس أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، لافتاً إلى أنه أصرّ على طرحها في الوقت المناسب وتحديداً بعد انتهاء حفلات صيف 2017 في البلاد العربية وأوروبا.

أما الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل فعبّر عن ثقته بنجاح الأغنية قائلاً:” طالما أن من يغنيها هو برنس الغناء العربي ماجد المهندس فإنني مطمئن للكلمات لأنها بأيد أمينة وبصوت رخيم وعذب”.

وتابع سعود بن محمد: التعاون مع ماجد ليس الأول ولن يكون الأخير، فماجد جواز سفر لنجاح أية قصيدة، وهو صاحب شعبية واسعة عربياً، لذا لا يمكن التفكير مرتين قبل الموافقة على العمل معه”.

يذكر أنّ اللحن تكفل به الموسيقار أحمد الهرمي، فيما تولى هندسة الصوت والماسترنغ جاسم المحمد ووزعها عصام الشرايطي. في حين أوكلت مهمة الميكس والماستر للمهندس جاسم محمد.

اخترنا لك