Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماجد المهندس يطرح فيديو كليب قريباً “ليطمئن قلبي”

وضع الفنان العراقي ماجد المهندس آخر اللمسات على فيديو كليب جديد يتضمن أحدث أغانيه التي تحمل عنوان “ليطمئن قلبي”، وبالموازاة مع ذلك يتأهب للقاء جمهوره من خلال إحياء حفل ينتظر أن يكون كبيراً على مسرح الكورنيش الرئيسي لأبوظبي يوم 29 مارس الجاري، في إطار حفلات مهرجان “أم الإمارات”.

أخيراً انتهى النجم ماجد المهندس، من تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم “ليطمئن قلبي”، حيث أشرف على عملية إخراجها المخرج اللبنانى سعيد الماروق، علماً أنه قام بنشر “البرومو” الخاص بها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بكل من “إنستغرام” و”فيس بوك”.

ويمكن أن يستمع الجمهور العربي ويشاهد فيديو كليب الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة عبر شاشات روتانا، والجدير بالإشارة فإن هذه الأغنية تعد أحدث أغاني المطرب التي طرحها ضمن باقة من أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “الدنيا دواره”.

ويذكر أن هذه الأغنية المسجلة على طريقة الفيديو كليب، كتب كلماتها فهد المساعد وقام بتلحينها ياسر بوعلى ومن توزيع طارق مدكور، وإلى جانب ذلك وقع الاختيار على الفنان ماجد المهندس، ليكون ضمن النجوم الذين سوف يحيون حفلات فنية على مسرح الكورنيش الرئيسي لأبوظبي يوم 29 مارس الحالي، في إطار حفلات مهرجان “أم الإمارات”.

اخترنا لك