ماكياج خاص يمنح الإطلالة المثالية لصاحبة النظارة الطبية

تحتاج الفتاة التي ترتدي نظارة طبية إلى خطوات خاصة ومختلفة لتثبيت الماكياج، لأنها لا تشبه خطوات الماكياج العادي، وإذا كنت مهتمة بإطلالة من دون أخطاء، ما عليك سوى اتباع طريقة وضع الماكياج التالية، من أجل إبراز سحر جمالك وتميز إطلالتك المثالية.

أكيد أنه لا يمكنك الاستغناء عن كريم أساس يتناسب مع بشرة وجهك، ثم قومي بوضع الكونسيلر من أجل إخفاء الهالات السوداء وإظهار رسمة العيون بشكل واضح، وينصح تثبيت كريم الأساس والكونسيلر بالبودرة، لتفادي التعرق بسبب النظارات، وينصح بوضع طبقة بسيطة من الكونسيلر ذات التركيبة المشرقة، ثم وضع البودرة تحت منطقة العين وحتى عند أطراف الأنف.

احرصي على ملأ فراغات شعيرات الحاجب بقلم مناسب للون الشعر، أما الزوايا ينبغي تحديدها بالهايلايتر حتى تظهر بشكل جيد.

إن من حيل إبراز جمال العين من تحت النظارات الطبية والتي تمنحك نتائج جمالية رائعة، نذكر تثبيت خط أيلاينر رفيع ينتهي بمجنح عال وناعم.

إنك في حاجة إلى تقويس شعيرات الرموش قبل تطبيق الماسكارا بواسطة مكبس الرموش، لأنه لا ينصح باستعمال أيلاينر من دون إبراز شعيرات الرموش، ومن أجل تجنب اتساخ زجاج النظارة بالماسكارا.

رغم أنه من المفروض التركيز على ماكياج العيون، لكن لا ينبغي إهمال منطقة الخدود حيث ينصح بتثبيت بلاش الوجه، والانتقال إلى وضع خطوط الكونسيلر عند أسفل خط الخد من الطرفين.

اخترنا لك