Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مايا دياب وجوزيف عطية يحققان مليون مشاهدة

تمكن النجمان مايا دياب وجوزيف عطية في تحقيق نجاح لافت بفضل آخر أعمالهما الفنية، بالنظر إلى نسب النجاح المتساوية المسجلة، علماً أن كل نجم حقق ما يساوي نصف مليون متابعة في ظرف قصير لا يتعدى الأسبوع الواحد، ويمكن القول أنهما تقاسما المليون مشاهدة بفضل أغنيتي “صديقة إلي” و”تغيري” التي سحرت المستمعين العرب.

مازالت النجمة اللبنانية مايا دياب تحقق الكثير من النجاح الباهر والتألق في كل ما تطرحه من أغان، وكذلك خلال إحيائها للحفلات الفنية سواء في الوطن العربي أو خارجه، علماً أن آخر أغنية أطلقتها النجمة، كانت أغنية تحمل عنوان”صديقة إلي” بمناسبة عيد الحب، الذي تزامن مع يوم 14 فبراير واهدتها إلى جميع العشاق، ويذكر أنها في أقل من أسبوع واحد، تمكنت من حصد نسبة استماع تجاوزت ال 500 ألف مشاهدة، وقام بكتابة كلمات هذه الأغنية وتلحينها فارس اسكندر، ووزعها هادي شرارة، ومرشحة أن تصور على طريقة الفيديو كليب.

وبالمقابل مازال كليب أغنية “تغيري” للنجم اللبناني جوزيف عطية تواصل التألق والنجاح، وبدورها طرحها الفنان في عيد الحب، علماً أنها تتناول قصة حب رومانسية، ونجح الكليب في جذب اهتمام وإعجاب أكثر من 500 ألف مشاهد عبر موقع اليوتيوب.

ولفت هذا الثنائي الانتباه بعد أن حققا بأغنيتين تم طرحهما في وقت زمني واحد وحققا نفس النسبة العالية من المشاهدة، هذا ما يرجح أنهما بمستوى واحد من النجاح.

اخترنا لك