Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مجموعة سواروفسكي الجديدة بألوان قوس قزح هدايا مميزة لعيد الحب

أطلقت سواروفسكي Swarovski مجموعة مميزة من الإكسسوارات المرصعّة بالأحجار الملونة التي تزيد من بريق كل امرأة، وتليق بأنوثتها، في حين تشكل هدية مميزة لها في عيد الحب.

تمتاز المجموعة الجديدة بمظهرها الكريستالي فائق الجاذبية وأشكالها الجريئة وحرفية صنعها. وتقدم مستوى من التعقيد يخطف الأنظار، بما في ذلك ترصيع الأحجار المذهل، والزهرة التي تتشكل على طريقة الأوريجامي، وزهور الأوركيد ثلاثية الأبعاد ومتعددة الألوان.

مجموعة تزيد من إطلالة المرأة وتمنحها جاذبية خاصة. كما وتعكس لمسات تنمُّ عن براعة لا متناهية في التصميم والتنفيذ، فضلاً عن سهولة الارتداء.

صيحات جديدة تعكس أسلوب المرأة المستقل سواء كان جريئاً أو مناسباً لجميع الأوقات أو رومانسياً أو مواكباً للموضة.

هذا وتتألق الألوان بروحها الزاهية في درجات رائعة من قوس قزح، مثل الأرجواني الخاطف للأنظار، والأصفر اللماع، والأخضر الاستوائي، والأزرق النقي، وهي ألوان تتناسب وتتناغم مع أجواء موسم الربيع والصيف المقبل.

وفي الوقت الذي تواصل فيه القطع الجريئة وخواتم الكوكتيل ترك بصماتها، فإنّ الحلي فائقة الأنوثة يسطع نجمها أيضاً.

وتتميز مجموعة Rainbow Paradise لربيع وصيف 2018، بتوازن عصري بين الأشكال الطبيعية ذات الأسلوب المنفرد مثل تكديس الفراشات بدرجات ألوان متناغمة، والنحل الرمزي الأنيق، والثعابين المعبّرة عن الغموض، وبين خطوط أكثر أناقة وإنسيابية ووضوح مع شراشيب وعدم تناسق.

اخترنا لك