Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد الترك يمنع دنيا بطمة من التحدث عن والدته

بدا التوتر واضحاً على محيا “محمد الترك” مدير أعمال وزوج الفنانة المغربية “دنيا بطمة”، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمنتجع مازاغان على هامش تظاهرة “قفطان مازاغان 2018” بالمغرب، حيث “قطع” أسئلة بعض الصحفيين في أكثر من مناسبة.

وكانت البداية مع سؤال إحدى الصحفيات، والمتعلق بحضور الفنانة “دنيا بطمة” على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من حضور أغانيها ونجاحها، حيث قاطع “الترك” المتحدثة قائلاً: “لأنها دنيا بطمة وبس”، قبل أن ترد الفنانة المغربية على السؤال مشيرة إلى أنها دائمة التواجد فنياً حيث تطرح أغنية كل 3 أشهر، إلا أنها محظوظة بهذا الاهتمام “الفيسبوكي” الذي يتناول كل تفاصيل تحركاتها وصورها، مقارنة ببعض الفنانين الذين لا يذكرهم أحد إلا عند إصدارهم لأغنية حيث يختفون بعدها، حسب تعبيرها.

ولم يكتف “الترك” بهذا، بل منع صحفية أخرى من طرح سؤال يتعلق بوالدته التي زارها مؤخراً مع طفلته “غزل” بغياب والدتها “دنيا بطمة”، حيث “تناول” الميكرفون وقال: “مثل هذه الأسئلة ممنوع طرحها هنا.”

وتحدثت بعض المصادر أن تصرفات “الترك” بدأت تزعج الفنانة “بطمة” التي تعشق التواصل مع الإعلام، خاصة الإعلام المغربي الذي قدم لها دعماً كبيراً خلال مشاركتها ببرنامج “آراب أيدول”، في حين رأى البعض أن “دنيا” “تدفع” زوجها نحو منع الصحفيين من طرح بعض الأسئلة المحرجة حفاظاً على صورتها أمامهم، وليقوم بدوره كمدير أعمال.

اخترنا لك