Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد حماقي يحذر شيماء عبد العزيز بسبب خاتم الخطوبة

قالت خريجة برنامج ذا فويس المغربية “شيماء عبد العزيز” إن الشهرة شيء ممتع لكنها صعبة للغاية، لأنها “تفقدك تدريجيا ممارسة حياتك بشكل طبيعي وبسيط.”

وكشفت “شيماء” حلال حلولها ضيفة على برنامج موزاييك على إذاعة ميدي 1 الدولية، أنها تلقت عدة عروض لإحياء حفلات بالمغرب وخارجه، كما لم تمر مشاركتها في البرنامج الإذاعي دون مفاجآت، حيث عرفت الحلقة اتصالا من الفنان “محمد حماقي” الذي بدأ كلمته بتحذيرها قائلا: “إوعي تكوني رميتي الخاتم، فين الخاتم يا شيماء؟”، حيث أكدت أنها لا زالت تحتفظ به، خاصة وأنه سبب اقتناعها بالانضمام إلى فريقه.

وأثنى “حماقي” بالمناسبة على شخصية “شيماء”، كما جدد إعجابه بقوة صوتها، وطالب المغرب بدعمها كفنانة لأن لديها مستقبل واعد على حد تعبيره، واعترف “حماقي” أن الاختيار بين أصوات كلها قوية ومتميزة ضمن فريق قوي شكل ضغطا على أعصابه، مشيرا إلى أن نصيحته لأعضاء فريقه كانت عبارة عن جملة يقول فيها دائما: “احنا وصلنا لمرحلة مش مهم مين هيمشي ومين هيبقى، لأن الكل بيبتدي.”

يذكر أن “حماقي” سيكون ضمن النجوم العرب المشاركين ضمن فعاليات النسخة المقبلة من مهرجان موازين، حيث سيحيي حفله في الــ 25 من يونيو المقبل على منصة النهضة بالعاصمة المغربية الرباط.

اخترنا لك