Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان محمد رشاد يرتبط بالإعلامية مي حلمي

كشف الفنان المصري محمد رشاد أحد نجوم برنامج “أراب أيدل” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن ارتباطه بالمذيعة المصرية الشابة مي حلمي، مبدياً حرصاً كبيراً على مقاسمة الجمهور فرحته الكبيرة، بينما أشارت العروس إلى وجود علاقة الحب التي جمعتهما من دون أن ينتبه أحد إلى ذلك.

جاء خبر ارتباط الفنان محمد رشاد بالمذيعة المصرية مي حلمي التي تقدم برنامج “صباحك عربي”، مفاجأة أدهشت بالفعل الجمهور كثيراً، حيث لم يتوقع أحد أن يجمع بين هذا الثنائي علاقة حب كبيرة، وقام رشاد بتأكيد هذا الخبر عبر صفحته على موقع “أنستغرام”، حيث نشر ذلك برفقة صورة لهما، حيث كتب معترفاً بصدق: “..وسط كل اللي قابلتهم في حياتي مفيش غيرها خطف قلبي.. بكل الحب والإخلاص اللي جواها.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا دعواتكم بالخير..”.

من جهتها مي حلمي تحدثت عن علاقتهما التي بدأت منذ سنوات: “..كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا فى حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين..”.

يذكر أنه سطع نجم الفنان محمد رشاد خلال ظهوره في برنامج “أراب أيدول” في موسمه الثالث، وتمكن من كسب رهان السباق وتأهل للمرحلة النهائية، بينما الإعلامية مي حلمي، فعرفها الجمهور من خلال برنامجها الإذاعي الذي يحمل اسم “حلمي مع مي حلمي”، وقدمت بعد ذلك العديد من البرامج.

اخترنا لك