محمد عادل إمام يبحث عن عروسة لمن يهمها الأمر..!

كشف الفنان محمد عادل إمام أنه يبحث عن عروسة تناسبه، نافياً الشائعات التي أكدت بأنه تزوج من قبل، حيث أوضح بأنه لم يسبق له أن ارتبط من قبل، وتحدث أن من كان يهاجم والده الزعيم بالأمس صار يهاجمه اليوم، مبدياً ميله إلى أفلام “الأكشن” أكثر من الأفلام ذات الطابع الكوميدي، التي لديها نجومها الكبار على غرار محمد هنيدي وأحمد مكي.

لمن يهمها الأمر فإن النجم الشاب محمد عادل إمام يبحث اليوم عن عروسة تناسبه، ولعل هذا الممثل الشاب لديه العديد من المعجبات عبر الوطن العربي، وبخصوص أعماله الفنية لم يخف هذا الممثل المصري الشاب تحمسه للفيلم الذي يحمل عنوان “ليلة هنا وسرور” كونه يجمع ما بين الأكشن الذي يعشق وكذلك الكوميديا في نفس الوقت، مشيراً في نفس الوقت أن هذا ما لا يتوفر عادة في الأفلام السينمائية في مصر. وذكر محمد إمام أنه يميل إلى الأدوار الخفيفة ويجد نفسه فيها، كون للكوميديا نجوماً كبار يتصدرهم محمد هنيدي وأحمد مكي.

يذكر أن نجل الزعيم يتقدم بثقة وخطوات ثابتة ولا تهمه المنافسة في الوسط الفني، كونه يركز أكثر على أدواره وفنه ليتألق من دون الالتفات على أمور أخرى، وهذا ما تعلمه من والده عادل إمام الذي نصحه بعد اطلاعه على الانتقادات التي تعرض إليها إمام جونيور قائلاً: “..أنت سترث مني الشتائم والانتقادات..”، على اعتبار أن من كان يهاجم الأب صار يهاجم الابن.

اخترنا لك