Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عبده وأنغام يحيون الليلة الخامسة من احتفالات الكويت

تستمر احتفالات دولة الكويت وشعبها بمناسبة أعياد فبراير الكويت من خلال تنظيم حفلات فنية راقية تضم أبرز نجوم الوطن العربي، وسيكون الجمهور الكويتي والعربي على موعد هذا الخميس 15 فبراير مع حفلة الليلة الخامسة للاستمتاع بأغاني فنان العرب محمد عبده والنجمة المصرية أنغام.

دون شك فإن حفل الليلة الخامسة من احتفالات فبراير الكويت، التي تحتفي بأعياد الكويتيين سيكون بطعم خاص، ويتوقع فوق كل ذلك أن يستقطب عدد معتبر من الجمهور المتذوق للنغمة الخليجية والمصرية، وفي ظل وجود تنوع للأغاني بصوت الفنانة المصرية أنغام وفنان العرب محمد عبده، فمن المنتظر أن يؤدي محمد عبده أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور ويستمتع بها كثيراً، نذكر من بينها الأماكن” و “مذهلة” وعلى غرار أغنيته التي تحمل عنوان “رماد المصابيح” و “القرار” و “ضي عينى” إلى جانب أغنية “يا دارنا” و “شبيه الريح” و “بنت النور”، وبالموازاة مع ذلك لن تتردد أنغام في غناء أشهر وأنجح أغانيها، بداية من أغنية تحمل عنوان”ساندة عليك” و”حتة منى” و إلى جانب أغنية “عمرى معاك” و”ماجبش سيرتى” و “أنا وحدى” و”أكتبلك تعهد”، وكذلك أغاني ألبومها الخليجى الذي يحمل عنوان “راح تذكرنى”.

أما بخصوص آخر ألبوم طرحته النجمة المصرية كان “أحلام بريئة” الذي ضم ما لا يقل عن 13 أغنية، نذكر من بينها “أحلام بريئة” و”بين البنين” و”اتجاه واحد” و”آهى جت”، وإلى جانب”طول ما أنت بعيد” و”أكتبلك تعهد” و”حتة ناقصة” و”فنجان النسيان” و”بقيت وحدك و”بحب أغنى”، وما إلى غير ذلك من أجمل ما غنت هذه النجمة المتألقة.

اخترنا لك