Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عبده يستعد لطرح “عمري نهر” بأسلوب مبتكر

يرتقب أن يطرح فنان العرب محمد عبده ألبوماً غنائياً جديداً يضم ما لا يقل عن 10 أغاني يحمل عنوان “عمري نهر”، ويحضر للعديد من المفاجآت لجمهوره بداية من أنه حرص أن يكون هذا الألبوم بلمسة ساحرة وأسلوب فني جديد وجذاب، ناهيك عن زخم من التنوع الموسيقي الذي حرص هذا النجم الخليجي الكبير أن يكون حاضراً في أغاني الألبوم.

قرر النجم محمد عبده إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “عمري نهري” بتاريخ 29 مارس الجاري، علماً أنه من إنتاج وتوزيع روتانا بينما قام الموسيقار الدكتور طلال صياغة ألحان جميع أغاني هذا الألبوم الغنائي بطريقة مبتكرة ومميزة، والذي يتسم بكم رائع من التنوع الموسيقي، علماً أنه كتب كلمات أغاني الأمير بدر بن عبد المحسن وفائق عبد الجليل والشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وإلى جانب طارش قطن وفهد عافت و ثريا قابل ويضاف إلى ذلك رائعة نزار قباني “في المقهى”.

وحول أغاني هذا الألبوم فيمكن للجمهور الاستماع إلى أغنية تحمل عنوان “تأخرنا” و “لكل شي أول” و “عمري نهر” و “خضار البحر” و “أنا شرهان” و”ليالي العشق” و “لو ما تحب العين” و “جتني الأسامي” و “جيت على بالي” و “في المقهى”، وتعاون مع الموسيقار طلال بينما يشرف على الألبوم خالد أبو منذر.

اخترنا لك