Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عساف: أستعد لتقديم أغنية مغربية وأحلم بديو مع شيرين

قال الفنان “محمد عساف” إنه يحلم بتحقيق النجاح بإعادة تقديم أغاني العندليب “عبد الحليم حافظ”، وهو المشروع الذي يعكف على تنفيذه منذ فترة.

وكشف “عساف” الذي حل ضيفاً على إحدى الإذاعات المغربية، أنه يحلم بلقاء الجمهور المغربي مرة أخرى، عبر أحد مهرجاناته الموسيقية بعد مشاركته الأولى في مهرجان موازين خلال 2014، كما يستعد لتقديم أغنية مغربية مائة بالمائة، لعشقه لهذا اللون الموسيقي والأغنية المغربية الانتشار بالوطن العربي، وتابع: “أتمنى أن أوفق في غناء كل الألوان الموسيقية، وأرفض غناء اللون الواحد كما أني سأواصل عملي بأداء ألوان مختلفة ولهجات مختلفة بل  ولغات مختلفة، فهذا هو مشروعي وهكذا أحلم أن يكون مساري الفني.”

ونفى “عساف” أن يفسر طرحه لعملين فنيين على شكل ديو مع كل من “فوضيل” و”مساري”، كنوع من الرفض لتقديم أغاني مشتركة مع فنانات عربيات، مبدياً رغبته في تحقيق حلمه بالغناء إلى جانب الفنانة “شيرين عبد الوهاب” أو مع فنانة عربية أخرى.

في سياق مختلف، اعترف “محمد عساف” أن رصيده الفني ليس كبيراً ليكون عضواً بلجنة تحكيم “ذا فويس كيدز”، لكنه كان يتمنى أن يشارك ضمن لجنة تحكيمه إلا أن المفاوضات مع قناة “إم بي سي” لم تكلل بالنجاح، لأسباب رفض الكشف عنها.

اخترنا لك