Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عساف وقع على عقد زواجه دون أن يدري!

تحدث النجم الفلسطيني محمد عساف بصراحة كبيرة عن فنه وحياته الشخصية المتعلقة بزواجه، وكذلك عائدات حفلاته التي يخصص منها نسبة معتبرة لتمويل الأعمال الخيرية، وكيفية تعامله مع معجباته، حتى أنه تفاجأ عندما كان يوقع لذكرى إحدى معجباته بأنه يمضي على عقد زواجه بها..!

كشف المطرب الفلسطيني محمد عساف خلال استضافته في برنامج “انت أونلاين” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، والذي تبثه شاشة تلفزيون دبي، بأنه لا يفكر في الوقت الحالي في الارتباط وغير مستعد للزواج، واغتنم الفرصة لينفي ما وصفه بشائعات زواجه، حيث اعترف بأنه ارتبط مرة واحدة من خلال مشروع خطبة.

ولم يخف هذا النجم الشاب بأنه تنهال عليه عروض الزواج من طرف المعجبات، والمفاجأة الكبيرة أنه لم يشعر عندما قامت إحدى المعجبات بطلب توقيعه كذكرى لتتطور الامور، حيث استغلت هذه المعجبة التوقيع وجعلته على عقد زواجها بالنجم محمد عساف.

وعلى الصعيد الشخصي مازال عساف كما أوضح شخصاً بسيطاً ومتواضعاً، ويتعامل بكل شفافية ووضوح مع معجبيه، ويحرص أن تخصص عائدات عدد كبير من حفلاته للأعمال الخيرية.

أما فيما يتعلق بسوء التفاهم الذي وقع بينه وبين النجمة دنيا بطمة، فصرح بأنه مازال لا يدرك سبب المشكلة والهجوم عليه، ولم يتردد في تقديم نصيحة لابنة زوجها البحرينية حلا ترك، بأن لا تنشر خصوصيات عائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأوسمة

اخترنا لك