Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مروان خوري: سميرة سعيد وجه للفنان المغربي ولن أتعاون مع إليسا

حسم الفنان “مروان خوري” في أمر تعاونه مع الفنانة “إليسا” مستقبلا، مشددا على استحالة العمل معها لأسباب مختلفة رفض الخوض في تفاصيلها،  وقال الفنان اللبناني خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد على هامش حفله، أمس السبت، بمهرجان موازين – إيقاعات العالم:

“التعاون مع فنان معين لا يعني أن هناك عقد نهائي، أنا نجحت مع إليسا ونجحت مع غيرها وهي نجحت معي ومع غيري، أحيانا هناك أمور تمنع التعامل مع شخص معين، وبالتالي فلن يحدث أي تعاون مستقبلا لأسباب كثيرة، لكن هذا لا يعني أن هناك ضغينة أو أحاسيس سلبية تجاهها على الإطلاق.”

وأخطأ الفنان اللبناني “مروان خوري” التقدير عندما قال إن النجمة المغربية “سميرة سعيد” انطلقت من مصر، في إطار رده على سؤال يتعلق بالفنانين المغاربة الناجحين بالوطن العربي، حيث رأى أن الفنان “سعد لمجرد” حقق شيئا مختلفا بالوطن العربي في إطار موسيقى شبابية مختلفة، مستحضرا في نفس الوقت  دور الديفا التي انطلقت من مصر حسب تعبيره، والحال أن الفنانة المغربية حققت نجاحا كبيرا داخل بلدها وقامت بجولات فنية داخل المغرب وخارجه بأغانيها المغربية فقط، قبل أن تبحث عن المجد والشهرة “عربيا” من قلب القاهرة.

إلا أن “خوري” ورغم “جهله” بتفاصيل تاريخ “سميرة سعيد”، إلا أنه قال إنها “وجه للفنان المغربي بالوطن العربي.”

وكان الفنان اللبناني قد أحيا، أمس السبت، حفلا فنيا إلى جانب مواطنه “سعد رمضان”، في إطار الليلة الثانية من النسخة الــ 17 من مهرجان موازين الذي وصفه بالمهرجان الحضاري، حيث التقيا جمهورهما على منصة النهضة الخاصة بالبرمجة الشرقية، التي لم تستقطب خلال هذه الدورة جمهورا كبيرا مقارنة بالدورات السابقة.

اخترنا لك