Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مريم حسين بدور فتاة خليجية في فيلم سينمائي تركي

تشارك النجمة مريم حسين في فيلم سينمائي تركي لأول مرة، حيث تقف إلى جانب النجم التركي مصطفى ياباش، ويحمل هذا العمل الفني الذي تم الانتهاء من تصويره وطرح العرض الترويجي له “اسمه الحب”، حيث تتقمص فيه هذه الفنانة دور فتاة خليجية تقع في حب شاب تركي، وبعد ذلك تتطور أحداث قصة الفيلم.

سلطت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار النجوم الأتراك الضوء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أحدث فيلم تركي تشارك في بطولته النجمة مريم حسين، حيث نشر مقطع من فيديو ترويجي لفيلم سينمائي تركي يحمل عنوان”اسمه الحب”، وظهرت فيه مريم حسين تتقمص دوراً إلى جانب النجم التركي مصطفى ياباش، حيث تفاجأ الجمهور العربي كثيراً، وارتفعت نسبة المشاهدة بشكل قياسي، وحصد الفيديو الكثير من الإعجاب.

أما بخصوص تاريخ عرضه بدور السينما التركية، فقد تحدد يوم 28 يناير الجاري، وتدور أحداث قصة هذا الفيلم حول فتاة خليجية تدعى زينب وتتواجد في تركيا، حيث تتمتع بسقف عالي من الحرية في تصرفاتها، وتلتقي بشاب تركي وتقع في حبه، ويحاول مخرج الفيلم أن يعرف الجمهور التركي بالممثلين الأتراك الذين حققوا شهرة كبيرة في الوطن العربي، واضطر بطل المسلسل التواجد في لبنان مدة 3 أشهر ليتعلم اللغة العربية حتى يتسنى له الحديث بها خلال تقمصه لدوره في فيلم “اسمه الحب”.

اخترنا لك