Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تغييرات جذرية في مستحضرات الماكياج في 2018

يبدو أن مجال العناية بالبشرة قد تغير بشكل كلي في عام 2018، بالرغم من أن التحضير لها بدأ منذ نحو سنتين كاملتين، حيث تم التوصل إلى سلسلة من المعايير التي دون شك سوف تدهشك، لأنها تحرص على مساعدة المرأة في العناية أكثر ببشرتها وتجنب أذى العديد من مستحضرات التجميل الكيميائية، علماً أن هذه المستحضرات الجديدة تروج كثيراً إلى الماكياج الخفيف، الذي يبرز سحر ونعومة بشرة المرأة.

ليس صعباً أن تحصلي في عام 2018على مستحضرات تجميل خالية من المواد المؤذية للبشرة، وفوق ذلك تساهم في تجميلها، وسوف تدخل بذلك المرأة إلى عالم أطلق عليه اسم “الجمال النظيف”.

ومن أجل مساعدة المرأة في العناية ببشرتها في ظل انشغالها، قامت نفس المعايير بتبسيط الروتين الجمالي، حيث يمكن للمرأة العثور في الأسواق على مستحضرات تجميل وكريمات مرطبة ثنائية الاستعمال، حيث يمكنها أن تؤدي العديد من المهام الجمالية في نفس الوقت ولدى الاستعمال مرة واحدة، فتضرب بذلك عصفورين بحجر واحد.

لا تخافي إن مستجدات موضة التجميل لن يختف من خلالها الماكياج، وإنما سوف يخفف، والتركيز الجوهري لاشك أنه سيكون على البشرة، حيث يعتمد الماكياج الخفيف ومستحضرات ذات تركيبات صحية مغذية للبشرة.

وسوف يتم بالإضافة إلى كل ذلك، تعزيز عالم التجميل بمستحضرات عصرية وكريمات تجميل فريدة من نوعها، تتمثل في مستحضرات من شأنها محاربة التلوث التي بدأت تعرف رواجاً كبيرا في المملكة المتحدة، ويشتهر عنها بأنها تحارب “الضغوطات الجلدية”.

اخترنا لك