Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أمينة خليل متهمة بقتل زوجها وظافر عابدين يساعدها لإثبات براءتها

وقع الاختيار على النجمة المصرية الشابة أمينة خليل، لتؤدي دور البطولة النسائية أمام النجم التونسي ظافر العابدين، في مسلسل يحمل عنوان “أكاسيا” المرشح عنوانه إلى التغيير، ومن المقرر أن يشارك هذا العمل الفني في السباق الرمضاني المقبل، ويشرع فريق العمل في تصوير أولى المشاهد مع نهاية شهر يناير الجاري.

يبدو أن كل الأمور باتت جاهزة لانطلاق تصوير مسلسل “أكاسيا”، الذي يجمع في البطولة كل من أمينة خليل وظافر العابدين، كونها ستخوض بطولة نسائية مطلقة هذه المرة، ويعكف المخرج هاني خليفة على معاينة الديكورات في بور سعيد، وكذلك الوقوف على مختلف المواقع المنتظر التصوير فيها بالقاهرة.

يذكر أن المسلسل يسلط الضوء على فترة الأربعينات من القرن الماضي، والممثلة أمينة خليل تتقمص دور زوجة شقيق النجم ظافر العابدين، والتي سوف توجه لها أصابع الاتهام بارتكاب الجريمة، فتضطر إلى الهروب والاختفاء، ولدى اقترابها من ظافر العابدين يصدق بأنها بريئة من التهمة، وبعد أن تتحرك مشاعرهما وتبدأ قصتهما الغرامية يقدم لها المساعدة، لكن نص القصة مقتبس من نص إسباني، وكتب السيناريو سما عبد الخالق وإنجي القاسم، بينما المنتج محمد مشيش، وكانت أمينة خليل قد قدمت مع هذه الشركة المنتجة مسلسل “جراند أوتيل” و”لا تطفأ الشمس”.

اخترنا لك