Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درة تختار “زين” للدخول في السباق الرمضاني

وقع اختيار النجمة التونسية درة على مسلسل “زين” لخوض السباق الرمضاني المقبل، ولن تشارك في أي عمل فني آخر، وينتظر أن توقع عقدها مع شركة “العدل جروب” خلال الأيام القليلة المقبلة، وجاءت عودتها بعد غيابها عن دراما رمضان 2017 بفعل انشغالها بأعمال فنية سينمائية.

تخوض النجمة درة تجربة درامية جديدة خلال شهر رمضان المقبل، حيث تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على عقد قيامها ببطولة مسلسل “زين” مع النجم محمد رمضان، حيث تنتجه شركة “العدل جروب”، وتفضل هذه الفنانة الاكتفاء بهذا العمل الفني للسباق الرمضاني 2018.

يذكر أنه تم إسناد مهمة إخراج مسلسل “زين” إلى ياسر سامى، وتعد تجربته الأولى على مستوى الدراما التليفزيونية، بينما القصة كتبها المؤلف محمد عبد المعطى الذي يتعاون للمرة الثانية مع محمد رمضان بعد “الأسطورة”، وتتواصل عملية اختيار الفنانين الذين سيشاركون في هذا المسلسل الجديد بشكل تدريجي.

وبالموازاة مع ذلك تواصل النجمة درة، تصوير مشاهد دورها في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة في مسلسل “الشارع اللي ورانا”، المرتقب عرضه خلال شهر فبراير 2018.

اخترنا لك