Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعود بعد طول غياب….القديرة سميرة أحمد مؤمنة ” بالحب هنعدي”

تستعد النجمة القديرة سميرة أحمد للعودة إلى السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بعد غياب استمر لأكثر من 7 سنوات كاملة، من خلال مسلسل يحمل عنوان “بالحب هنعدي”، ويشارك معها في بطولة هذا العمل الفني الدرامي مجموعة من النجوم في صدارتهم حسين فهمي ورانيا فريد شوقي وأحمد فهمي وبشرى ويوسف شعبان.

بالفعل تعكف الفنانة القديرة سميرة أحمد، على التحضير المكثف لتقمص دور تلفزيوني درامي جديد لعام 2018، حيث تنكب على دراسة السيناريو، لذا توجد اتصالات مستمرة ومباشرة مع الكاتب يوسف معاطي، الذي كلما ينهي مجموعة من الحلقات يحولها لها، وكذلك المخرجة رباب حسين التي يمكن القول أنها بدورها توجد في مرحلة متأخرة لضبط قائمة الممثلين المشاركين في هذا المسلسل مع المنتج صفوت غطاس، والوقوف على آخر التحضيرات وتحديد أماكن التصوير بشكل دقيق.

اقترب موعد تصوير مسلسل “بالحب هنعدي” والذي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يضم كوكبة من النجوم من الجيلين القديم والجديد، يتصدرهم كل من حسين فهمى وحسن يوسف ويوسف شعبان وعزت أبو عوف ورانيا فريد شوقى، ومن الشباب أحمد فهمى وبشرى وأحمد داود وبالإضافة إلى الوجه الجديد أيمن جمجوم.

يذكر أن هذا المسلسل سيشكل عودة حقيقة للنجمة سميرة أحمد، بعد آخر عمل فني تلفزيوني حمل عنوان “ماما في القسم” تم عرضه في عام 2010، حيث قاسمها فيه البطولة كل من النجم محمود ياسين وياسر جلال وأحمد فهمي ورانيا فريد شوقي وحسن عبد الفتاح، والتقت فيه مع الكاتب يوسف معاطى والمخرجة رباب حسين التي سوف تكون معها في “الحب هنعدي”.

اخترنا لك