Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صفاء سلطان قررت أن تصبح مع “الضاحك الباكي”

أعلنت النجمة الأردنية صفاء سلطان عن توقيعها لعقد مشاركتها في مسلسل جديد، يتناول قصة الفنان الكبير والمبدع الراحل نجيب الريحاني ويحمل عنوان “الضاحك الباكي”، حيث من المنتظر أن يشارك هذا العمل الفني في السباق الرمضاني المقبل، علماً أنه أسند لهذه الفنانة المتألقة تقمص شخصية بديعة مصابني، التي تنتمي إلى الزمن الجميل وتخرج من فرقتها التي كانت أشبه بمدرسة أنذاك، العديد من نجوم الفن الاستعراضي بالوطن العربي، في صدارتهم نذكر كل من فريد الأطرش وسامية جمال ومحمد فوزي.

سيتابع المشاهد العربي خلال شهر رمضان 2018 مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يتناول سيرة حياة الراحل نجيب الريحاني أو زعيم المسرح الفكاهي كما كان يلقب، علماً أن الرحباني كان قد تزوج من “بديعة مصابني” واصطحبها معه إلى القاهرة، وأكدت صفاء سلطان خبر انضمامها للمسلسل بشكل رسمي عبر حسابها على موقع “أنستغرام”، ويذكر أن محمد الغيطي كتب قصة مسلسل “الضاحك الباكي” ومن المقرر أن يقوم بإخراجه عصام شعبان ومن إنتاج شركة مالينيوم.

وتم اختيار النجم نضال الشافعي ليقوم ببطولة دور نجيب الريحاني، وعملية انتقاء الفنانين مازالت جارية، حيث أن هذا المسلسل كان مرتقباً إنتاجه منذ عدة سنوات وتأجل بسبب مواجهته لعدة مشاكل إنتاجية.

أما بخصوص الشخصية التي سوف تؤديها الممثلة الأردنية صفاء سلطان التي سبق وأن نجحت في تأدية شخصية ليلى مراد في مسلسل تناول سيرتها الذاتية، ستؤدي في مسلسل نجيب الريحاني دور بديعة مصابني الراقصة والممثلة التي تنحدر من أب لبناني وأم سورية، وعندما انتقلت للعيش في مصر أنشأت فرقة خاصة بها للرقص والتمثيل المسرحي، حملت اسم “فرقة بديعة مصابني”، والتي تخرج منها العديد من نجوم الغناء الاستعراضي، ونذكر من بينهم فريد الأطرش وتحية كاريوكا وسامية جمال وحورية محمد ومحمد فوزي واسماعيل ياسين وغيرهم كثير.

الأوسمة

اخترنا لك