الممثلة التونسية فاطمة ناصر بدأت بتطبيق”قانون عمر”

بدأت الفنانة التونسية فاطمة ناصر بتصوير أولى مشاهدها في المسلسل الرمضاني “قانون عمر”، وذلك في المنطقة الصناعية بمنطقة 6 اكتوبر.

تلعب فاطمة ناصر في المسلسل “قانون عمر” دور سيدة أعمال تدعى “سارة”، ويشاركها التصوير بطل العمل حمادة هلال والفنان محسن منصور.

المسلسل الجديد من إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد شفيق ومن تأليف فداء الشندويلي. ويشارك في بطولته كل من حمادة هلال، إيمان العاصي، حجاج عبدالعظيم، محسن منصور، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا وليلى حسين.

يُذكر أنّ فاطمة ناصر كانت قد بدأت حياتها الفنية بالتمثيل في الأفلام القصيرة فظهرت لأول مرة مع المخرج عمرو سلامة في الفيلم القصير “الإعلان”، ثم في فيلم “على الهوا” مع المخرج إيهاب لمعي (2007) والذي شارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في العام نفسه.

وقدمت فاطمة أدواراً مميزة في العديد من الأفلام المصرية منها “أسد وأربع قطط” (2007) و”احكي يا شهرازاد” مع المخرج يسري نصرالله (2009) وفيلم “صابون نظيف” (2010) إخراج مليكة عمارة والذي شارك في العديد من المهرجانات (مهرجان كان السينمائي الدولي ،مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ومهرجان وهران السينمائي) وفيلم “سكر مر” للمخرج هاني خليفة وفيلم “حرة” (2015) مع المخرج معاذ كمون والذي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

كما تميزت فاطمة ناصر بأدوارها التلفزيونية فقدمت العديد من المسلسلات الدرامية.

اخترنا لك