Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

منى عبد الغني تقفز “فوق السحاب” وتنتهي من عمل “سري للغاية”

تتأهب الفنانة المصرية منى عبد الغنى، للشروع في تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “فوق السحاب” للنجم هانى سلامة الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تجسد دور شقيقة هانى سلامة خلال هذا العمل الفني الدرامى، وبالموازاة مع ذلك تقترب من الانتهاء من تصوير فيلمها “سري للغاية.

يتناول المسلسل الدرامي الجديد “فوق السحاب” الذي يضرب موعداً للجمهور العربي خلال رمضان المقبل، قصة شخص يعيش حياة طبيعية، لكن فجأة تتغير الظروف التي يعيشها فيتحول من الخير إلى الشر، وتجري وقائع الأحداث وتتطور في إطار بوليسي وتشويقي، وتشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة اللبنانية استيفانى صليبا و ميرنا نور الدين ومنى عبد الغنى إلى جانب إبراهيم نصر و عفاف شعيب وطونى ماهر.

يذكر أن مسلسل “فوق السحاب”، يجمع مجدداً الرباعى حسان دهشان وهانى سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز والمنتج تامر مرسى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه في تعاونهم خلال رمضان 2017 بمسلسل “طاقة نور”.

والجدير بالإشارة أنه لم يبق أمام منى عبد الغني سوى يوم واحد للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “سرى للغاية”، حيث يقوم ببطولته كل من أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق وطارق لطفى ومحمود حميدة وأحمد شاكر ومحمد رياض وروجينا وأشرف زكى، وكتب قصته وحيد حامد و يقوم بإخراجه محمد سامى.

اخترنا لك