Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مصطفى شعبان يعيش في حارة شعبية

يخوض النجم المصري مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل عنوان”أيوب”، علماً أنه سوف يشرع في تصوير مشاهد المسلسل الجديد كأقصى تقدير خلال أسبوعين، من أجل عرضه خلال شهر رمضان 2018، وتشارك معه في البطولة كل من أيتن عامر وهنا الزاهد.

تقع أحداث قصة مسلسل “أيوب” في حارة شعبية، وتتطور الأحداث والوقائع في إطار اجتماعي لا يخلو من عنصر التشويق فهو طابع درامي مثير، ويعول النجم مصطفى شعبان على هذا المسلسل الذي وقع عليه اختياره ليحافظ على تألقه المستمر في السباق الرمضاني، لأنه عقب قراءته للسيناريو انجذب كثيراً للدور الجديد الذي سيتقمصه.

ويشارك في بطولة مسلسل “أيوب” إلى جانب النجم مصطفى شعبان، نذكر محمد لطفي وأيتن عامر وهنا الزاهد، وكتب قصته المؤلف محمد سيد بشير، و يخرجه أحمد صالح وينتجه تامر مرسى.

يذكر أن جمهور النجم مصطفى شعبان، تابعه خلال السباق الرمضاني الماضي، في دوره بمسلسل “اللهم إني صائم”، وقاسمته البطولة الفنانة الكوميدية ماجدة زكى ووفاء صادق ومي نور الشريف وندى موسى، وكتب نص السيناريو أحمد عبد الفتاح وأخرجه أكريم فريد، بينما الإنتاج فكان لتامر مرسي.

اخترنا لك