Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مفاجأة أمل كلوني حامل مرة أخرى !!

أكدت العديد من التقارير الصحفية أن المحامية أمل علم الدين زوجة النجم السينمائي الشهير جورج كلوني تمر بتجربة حمل جديدة وذلك بعد مدة قصيرة جدا من ولادتها لتوأميها أليكساندر وإيلا.

وقد أكد موقع Hollywood life أنها بالفعل تمر بتجربة حمل جديدة. انتشر الخبر في البداية بعدما نشرته مجلة Life & Style، حيث حصلت المجلة على المعلومة من الأصدقاء المقربين من عائلة كلوني، وخلال الآونة الأخيرة ظهرت العديد من العلامات التي تؤكد حملها، وهي نفس العلامات التي ظهرت عليها خلال تجربة حملها السابق.

فقد لوحظ أنها تتناول طعامها بشراهة، كما زاد وزن جسمها أيضا. وكالعادة ارتدت أمل علم الدين للملابس الفضفاضة في محاولة لاخفاء الخبر والتكتم عليه.

حتى الآن لم تعلق الأسرة على الخبر المنتشر بواسائل الاعلام وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا ما حدث أيضا في تجربة الحمل السابقة، فقد بدأت بالتكتم وانتقلت بعد ذلك إلى مرحلة النفي إلى أن أصبح الحمل واقعا لا يمكن إنكاره.

اخترنا لك