Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مفروض على كيت وميغان ماركل.. لون طلاء أظافر وحيد تضعه الملكة إليزابيث منذ 30عاما

تبتعد الملكة إليزابيت الثانية عن استعمال طلاء أظافر داكن اللون، بل تحرص على المحافظة على طلاء واحد لا تغيره على الإطلاق منذ عام 1989، ويتمثل في الأبيض الزهري المقارب للون الجلد، ويسري في القصر الملكي بروتوكول خاص يفرض بأن لا يضع أحد من أعضاء العائلة المالكة أي طلاء أظافر مبتذل أو لافت أو غامق، كون الملكة اليزابيت لديها تقاليدها الخاصة بجميع مستحضرات التجميل حيث تحافظ عليها بصرامة.

إذا أعراف النظام الملكي البريطاني دقيقة وصارمة ليس في اللباس المحتشم فقط، بل حتى ما تعلق بطلاء الأظافر، وحسب ما أكدته مواقع إعلامية بريطانية، يفرض على الأميرات ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسكس ميغان ماركل، ألا يضعن طلاء الأظافر الداكن، وفوق ذلك مطالبات بإتباع تقليد الملكة إليزابيت كونها لا تضع سوى طلاء أظافر واحد لا تغيره، ويتمثل في اللون الأبيض الزهري، الذي يطلق عليه كذلك اسم “Ballet Slippers”، وبما أن الملكة إليزابيث تضعه، فبالطبع لن تضع كيت ميدلتون وميغان ماركل إلا هذا اللون، وهذا ما تأكد في حفل زفاف كيت وحفل خطوبة وزفاف ميغان ماركل.

وتأتي هذه التعاليم الملكية من منطلق أن طلاء الأظافر اللافت اللون ووضع الأظفار المزيفة يخل بالآداب الملكية، وإلى جانب ذلك توصف بأنها “غير لائقة”.

اخترنا لك