Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

٧ نصائح لوضع مكياج مثالي مع تقويم الأسنان

تعتبر فترة ارتداء تقويم الأسنان من المراحل المزعجة لأغلب الفتيات، وبالرغم من أنها مرحلة مؤقتة ولن تدوم طويلاً، إلا أنها تتطلب معاملة خاصة سواء في طريقة العناية بالفم أو في وضع المكياج، الذي تجد كثير من الفتيات صعوبة في تقبل مظهره مع تقويم الأسنان، ولكن عليك أن تفكري في النتائج الإيجابية التي ستتحقق بعد إزالة تقويم الأسنان، فكري في أن مشاكلك مع أسنانك ستنقضي تماماً وأنك ستكونين أكثر جمالاً.

إليك الطريقة الصحيحة لوضع مكياج مثالي مع تقويم الأسنان بحيث لا يكون مظهرك منتقداً، تعرفي عليها من خلال ٧ نصائح هامة، وهي:

١- اختاري ألوان أحمر الشفاه الهادئة والمحايدة مثل درجات البيج والوردي الفاتحة جداً ويمكنك اختيار ملمع شفاه بنفس هذه الدرجات أيضاً.

٢- أعطي مزيد من الاهتمام بمكياج العين لتشتيت الأنظار عن فمك، قومي بتحديد عينيك بطريقة جذابة مثل عمل رسمة عيون القطة أو العيون المسحوبة وضعي مسحة من الماسكرا لمظهر ملفت وجذاب لعينيك.

٣- عند اختيار أسلاك تقويم الأسنان عند الطبيب راعي اختيارها بألوان محايدة أو شفافة بحيث تكون أقل لفتاً للانتباه، فالأسلاك الملونة، ستعطيك مظهراُ طفولياً من ناحية وستجعل اختياراتك محدودة لألوان أحمر الشفاه.

٤- إذا كنت ترغبين في وضع ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر أو الفوشيا خاصة في السهرات، اختاريها بدرجات داكنة وبتركيبة غير لامعة أو Matte حتى لا تتلطخ في الأسلاك من ناحية وحتى لا يبدو مظهرك منتقدُ ومبالغ فيه، فالألوان المطفية ستعطيك إطلالة جذابة مع تقويم الأسنان.

٥ – اهتمي برسم حاجبيك جيداً، فكلما كانت الحواجب محددة ومهذبة، شتت ذلك الانتباه عن تقويم الأسنان.

٦- احرصي دوماً على إخفاء حبوب الوجه والهالات السوداء بالكونسيلر للوك مثالي مع تقويم الأسنان، وللتخلص منها بشكل سريع، ضعي عليها مسحة من معجون الأسنان ليلاً قبل النوم وستلاحظين اختفائها في الصباح.

٧- أخيراً، هذه النصيحة ليست متعلقة بالمكياج، ولكنها مهمة لكل فتاة ترتدي تقويم الأسنان وهي أن تكوني واثقة من نفسك، فثقتك بنفسك تظهرك أكثر جمالاً في عيون الآخرين، لذا اهتمي بجمالك، ارتدي أحدث صيحات الموضة وصففي شعرك بأجدد التسريحات المليئة بالأنوثة، فاهتمامك بجمالك يجعلك تبدين ساحرة مع تقويم الأسنان.

اخترنا لك