Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

منة فضالي تتماثل للشفاء وتشارك في “أفراح إبليس”

تماثلت الفنانة المصرية منة فضالي للشفاء بعد خضوعها في الآونة الأخيرة لعملية جراحية، لم تكشف فيها بالتحديد عن مرضها الحقيقي، وتأسفت لكل من سأل عنها هاتفياً ولم ترد عليه، كونها كانت شديدة التعب ولم تتمكن من حمل هاتفها.

كانت منة فضالي قد خضعت مؤخراً لعملية جراحية وصفت بالخطيرة، وكشفت الخبر لجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وبعد تعافيها وأخذها قسطاً من الراحة، أطلت مجدداً على جمهورها بتغريدة عبرت فيها عن امتنانها لكل من سأل عنها، واعتذرت لأنها لم ترد على المكالمات التي تلقتها كون حالتها الصحية لم تكن تسمح بذلك: “..أنا خرجت الحمد لله بشكر كل الناس اللي جاتلي واتصلت متحرمش منكم كلكم، وآسفة إني مبردش على التليفونات لأني كنت تعبانة شكراً بجد..”.

وفي تصريحات صحفية كانت منة قد تحدثت عن وضعها الصحي، حيث كشفت عن خضوعها منذ عدة أشهر لعملية البطانة المهاجرة، غير أنها فوجئت بإصابتها بنزيف حاد خلال نومها، وعندما استيقظت وجدت نفسها غارقة في دمائها، ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى على جناح السرعة، ولولا العناية الإلهية لم تكن لتنجوا.

وبالموازاة مع ذلك من المنتظر أن تشارك منة فضالي في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، حيث ستبدأ في تصوير مشاهدها خلال الأسابيع القليلة المقبلة أي بعد تعافيها من الجراحة، ويشارك في بطولة هذا العمل الدرامي الذي عرض جزئه الأول خلال رمضان 2017، كل من النجم السوري جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغني و أحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، ويخرجه أحمد خالد أمين و من تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، في حين المنتج لؤي عبدالله.

اخترنا لك