Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

منة فضالي نادمة بشدة على اقتحام عالم التمثيل

لم تخف النجمة المصرية منة فضالي عن ندمها الشديد على اقتحامها المجال الفني، بالرغم من نجاحها اللافت، لكن محاصرة الغيرة لها جعلتها تفضل لو أنها شقت طريق آخر بعيد عن الفن ومن دون أضواء النجومية.

أكدت الممثلة المصرية الشابة منة فضالي خلال استضافتها في برنامج «مع دودي»، الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح، ويبث عبر فضائية “النهار”، أنها بالفعل تشعر بالندم، كونها اختارت التمثيل ليكون مساراً مهنياً لها، على خلفية ما عانته من مشاكل متعددة مع أصدقاء وزملاء لها، وذكرت منة بصراحة كبيرة بأنها تشعر ب”نفسنة” من بعض أصدقائها في معظم الوقت بالرغم من أنهم بإمكانهم أن يحققوا نجاحات أحسن منها، ويكونوا في مكانة أفضل منها بكثير، وذهبت هذه الممثلة إلى أبعد من ذلك، عندما أشارت في سياق متصل أن ضحكتها تسبب لها غيرة بعض الأصدقاء والزملاء الذين تعمل معهم.

وبعد أن تحدثت عن تعرضها للخداع والغدر من قبل أقرب صديقاتها، صارت تفضل مصادقة الشباب بدل الشابات، كونها على حد تقديرها لم تجد واحدة من بينهن جيدة، علماً أن منة درست في مدرسة مختلطة تجمع مابين الإناث والذكور في صفوف واحدة، ونشأتها جعلتها توقن منذ الطفولة أن صداقتها للشباب طبيعية ولا يشوبها أي عيب.

اخترنا لك