Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

منع هيفاء وهبي من العمل في مصر وغرامات مالية هائلة

في بيان رسمي صادر عن غرفة صناعة السينما المصرية تم إيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن العمل داخل جمهورية مصر العربية.

وجاء قرار المنع بسبب المخالفات التي قامت بها هيفاء وهبي واخلالها بشروط وبنود التعاقد في أحد أعمالها مع شركة السبكي للإنتاج السينمائي.

فقد قامت هيفاء وهبي باهمال العمل في فيلمها “ثانية واحدة” مع شركة السبكي واتجهت لبدء التصوير في فيلم “خير وبركة” مع شركة انتاج أخرى، مما يعد إخلالا واضحا وصريحا ببنودالعقد والذي يقضي بعدم دخولها في أي عمل جديد إلا بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد فيلمها “ثانية واحدة”.

وبناء على الشكوى المقدمة في حقها جاء قرار المنع من العمل وإلزامها برد 40 ألف دولار أمريكي كانت قد تقاضتها من شركة السبكي، كما تم إلزامها بدفع مبلغ مليون و700 ألف جنيه مصري كمصاريف يومين من التصوير في فيلم “ثانية واحدة”.

وألزمت الغرفة المصرية للسينما جميع المنتجين بعدم التعامل مع الفنانة هيفاء وهبي ابتداءا من الأربعاء الرابع من شهر أكتوبر الجاري.

اخترنا لك